اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

فرج عامر يوجه ضربه قوية للأهلي وأوجوستي.. قبل انطلاق البطولة العربية للسلة – صورة

أعلن نادي سموحة عن إعارة سليمان دياباتيه لاعب فريق كرة السلة إلى نظيره الاتحاد السكندري من أجل تدعيم الفريق خلال المشاركة في البطولة العربية للأندية.

لا يتوفر وصف.

ويستضيف نادي الاتحاد السكندري البطولة العربية للأندية في الفترة من 29 سبتمبر الحالي وحتى 9 أكتوبر المقبل، باعتباره حامل اللقب.

إقرأ أيضا | هاني حتحوت يشعل صراع علاء صادق مع قناة الأهلي وهيثم فاروق – صورة

وأسفرت القرعة عن تواجد الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولى إلى جانب أندية بليدة “الجزائر”، الميناء “اليمن”، اتحاد الفتح “المغرب”.

وسيشارك فريق السلة بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب أوجوستي (المدير الفني السابق للزمالك) في البطولة بالمجموعة الثالثة رفقة وداد بوفاريك “الجزائر”، حضرموت “اليمن”، الفتح “السعودية”.

وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة مساندته ومساعدته لفريق الاتحاد السكندري منافس الأهلي في البطولة، عن طريق الموافقة على إعارة دياباتيه، وكتب عامر عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “سموحة والاتحاد اخوات”.

لا يتوفر وصف.

وتبدأ البطولة بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 18 فريقا، حيث تقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعة الثالثة والرابعة على صالة الاتحاد السكندري.

وتقام مباريات الافتتاح بين الاتحاد السكندري واتحاد الفتح المغربي.

وستوزع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة