اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فضيحة الأهلي تسبب في إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب – فيديو

تحدث حسام البدري في الظهور الأول له بعد إقالته من تدريب منتخب مصر، مع يعقوب السعدي عبر شاشة قناة أبوظبي.

وقال حسام البدري أنه عانى كثيرا بسبب تلاحم المواسم وذلك أثر عليه وعلى اللاعبين المتواجدين في منتخب مصر والأداء.

وفجر حسام البدري فضيحة كبرى، حيث قال أنه لم يكن يرغب في إقامة مباريات ودية في فترة التوقف الدولي الرسمية في وقت سابق لرغبته في إراحة لاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية!.

وأكد حسام البدري، الجماهير تنسى أننا في وقت ما ساندنا الأهلي قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا، وحرصت على إراحة اللاعبين وعدم أداء أي مباراة ودية بسبب الإجهاد الذي يعاني منه الفرق بسبب تلاحم المواسم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب بعد التعادل أمام الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ” البدري” :” لا اعلم لماذا تمت إقالتي، ولا أعلم الأسباب التي أدت إلى هذا القرار، ولكن بالنسبة لي الأمر إنتهى وأتمنى كل التوفيق للجهاز الفني الجديد ويحققون الأحلام التي كنت أحلم بها لجماهير الكرة المصرية”.

وأشار :” لأن الجماهير في مصر تعشق كرة القدم، وكنت أتمنى أن نتأهل في كأس العالم بقطر، الناس الذين كانوا يقولون أن الأداء لم يتطور نحن كنا نحتاج إلى وقت”.

وأضاف ” البدري” خلال استضافته في برنامج ” مان تو مان” على قناة ” أبوظبي الرياضية” :” هناك مراحل صعب تحلل كل المواقف التي مريت بها، لأن هناك أوقات تكون حريص على ألا تستند اللاعبين على عامل الإرهاق وتلاحم المواسم، ولذلك لم أكن أتطرق لهذه الأمور”.

وتابع :” كنت أركز على الأهداف، وحققنا أول الهدف وهو تصدر مجموعة تصفيات كأس إفريقيا وحدث، وتصفيات كأس العالم أنا كنت قلت أن تلاحم الموسمين سيؤدي إلى إرهاق كبير ومع ذلك وعدت أننا سنتأهل وبالفعل فزنا ثم تعادلنا”.

وواصل :” البدري” :” ورغم أن الأداء في مباراة الجابون كان أقل ولكن لم يتطرق أحد للمجازفة الهجومية التي قمت بها والتي أسفرت عن هدف التعادل، ولكن لم يتطرق أحد لهذا”.

وأكمل ” البدري” :” على مدار موسمين متلاحمين فيهم الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك مع مشاركاتهم الإفريقية أدى لإرهاق كبير وملل عند اللاعبين ومع ذلك لم أخفق في تحقيق الأهداف، في حسابات الكرة أن تفوز على ملعبك وتتعادل خارج ملعبك، ولو كنت فزت بالمبارتين المتتاليتين كنت سأتأهل كأول مجموعة”.

وأستطرد” البدري”: ” في فترة الأجندة الدولية خضت مواجهة بتسوانا ولكن مع تلاحم الموسمين في الفترة الأخرى كنت أفضل أن يحصل اللاعبين على راحة خاصة أن لاعبي الأهلي والزمالك كانوا قوام المنتخب وكانوا مرهقين”.

وأتم ” البدري” :” الناس تنسى أن الأهلي كان سيخوض مباراة نهائي إفريقيا وكان لابد أن أفكر في راحة لاعبي الأهلي لأنه فريق مصري، وكنت أريد إراحة كل اللاعبين بشكل عام بعد فترة من الإرهاق، والأجندة كانت هتزيد من الضغط والإرهاق على اللاعبين وكنت احاول إراحة اللاعبين في في فترة الأجندة”.

شاهد:

 

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة