اخبار الزمالك

كارتيرون يتخذ قرارا هاما قبل مواجهة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعدادا للقاء توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وتوسكر الكيني أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من المسابقة القارية.

وكشف المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض الودية الأولى يوم 30 سبتمبر الجاري، على أن يخوض الودية الثانية يوم 8 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراتين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويقوم الجهاز الإداري للفريق حاليا بالاتفاق على طرفي المباراتين الوديتين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي.

إقرأ أيضا | نجم الزمالك السابق يقترب من منصب مدير الكرة في المصري البورسعيدي

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع ثلاثة لاعبين استعدادا للموسم المُقبل، وهم عمر كمال عبد الواحد من المصري البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع أسوان السابق، وحمدي النقاز قادما من الترجي الرياضي التونسي، بالإضافة إلى عودة مصطفى فتحي من الإعارة، وتفعيل بند شراء سيف الدين الجزيري من المقاولون.

وتواجه القلعة البيضاء أزمة حاليا بسبب إيقاف القيد وعدم السماح بتسجيل الصفقات الجديدة، بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف مع الأكادمية الكاميرونية.

وتسعى إدارة نادي الزمالك لحل الأمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأكد المسؤولين على أن الأمر ربما ينتهي قبل يوم 7 أكتوبر المُقبل، ومن ثم يستطيع النادي قيد الصفقات الجديدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة