اخبار الكرة العالمية

كارثة !! رابطة الاندية تعلن موعد انتهاء الدورى الجديد !!

كشف ثروت سويلم المتحدث الرسمي بإسم رابطة الاندية عن كارثة بكل المقاييس ، بعدما اكد ان انتهاء دوري الموسم الجديد سيكون في اكتوبر 2022

 

وقال ثروت سويلم مداخلة جمهور التالتة:نريد جدول محترم مثل إنجلترا، ولكن لن نستطيع فعل ذلك، الأمر صعب جدا في ظل الارتباطات الكثيرة للأندية والمنتخبات في إفريقيا، عندنا توقفات في شهر 12 وتوقفات أخرى بسبب كأس الأمم، وكأس العرب، والتصفيات.

هل سيتم تغيير شكل الدوري؟ وارد، عامر حسين معتكف منذ 3 أيام ليضع تصور للجدول، لو لعبنا 7 جولات قبل يناير سيعتبر إنجاز.

واستكمل : تأجبل كأس مصر من قبل اتحاد الكرة حرصا على عمل الرابطة، وسيكون هناك تنسيق بيننا وبين اتحاد الكرة لأن هذا سيصب في مصلحة الكرة المصرية

واستمر : متى سينتهي الدوري الجديد؟ في أكتوبر 2022، غير ذلك لن نستطيع، ولو أتينا بخبير لعمل الجدول لن يستطيع فعل أكثر من ذلك.

هل سيكون هناك قرعة موجهة للدوري؟ انا أقرب شخص للكابتن عامر حسين ولا أعتقد أنه سيقوم بعمل قرعة موجهة، وذلك لكي يشعر الـ 18 ناد بأن الرابطة تريد عمل شئ مختلف، وانا لو وجدت أن الرابطة لا تحقق شئ سأنسحب.

هل الرابطة ستضع جوائز مالية لبطل الدوري؟ التسويق من الأمور المنوط بها عمل الرابطة، هناك ملفات كثيرة، وأحمد دياب بما يملك من خبرات في التسويق، وكل ملف سيتولاه عنصر وسنتشارك في كل الملفات، وهذا لكي نصنع منتج يليق بالكرة المصرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة