اخبار الزمالك

كريم خطاب يوضح دور شيكابالا المؤثر في حل أزمة بن شرقي مع إدارة الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي كريم خطاب عن دور اللاعبين الكبار في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملف تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المُقبل، وتحاول إدارة النادي برئاسة حسين لبيب التجديد للاعب لثلاثة مواسم مُقبلة لفرض مزيد من الاستقرار على القوام الرئيسي.

ولكن أشرف بن شرقي يتمسك بوجود بند في عقده الجديد مع الزمالك يسمح له بالرحيل في أي وقت بعد دفع شرط جزائي ضعيف، وهو ما رفضته الإدارة تماما.

إقرأ أيضا | كارتيرون يكذب وكيله ويرد لأول مرة على حقيقة العرض الإماراتي

وقال كريم خطاب خلال برنامجه “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “اللاعبون الكبار في الزمالك شيكابالا وطارق حامد ومحمود علاء ولاعبين أخرين جلسوا مع أشرف بن شرقي وتحدثوا معه بشأن التجديد وحل أزمة الشرط الجزائي، لكي يبدأون الموسم الجديد بدون أزمات”.

وأضاف: “وطارق حامد وشيكابالا أكثر من تحدثا مع بن شرقي، وشيكابالا بحكم علاقته الطيبة مع اللاعبين فقد يكون عنصرا مؤثرا في قصة مفاوضات الزمالك مع الجناح المغربي”.

وواصل: “وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تحدث أيضا مع بن شرقي، وطالبه بحل الأمر مع الإدارة حتى يبدأ الزمالك الموسم الجديد بقوة مثلما أنهاه في السنة الماضية”.

شاهد:-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة