اخبار الزمالكميديا الزمالك

لجنة التظلمات تصدم اتحاد الكرة بشأن عقوبة شيكابالا – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مصير عقوبة محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وذلك بعد استئناف الزمالك على العقوبة.

وأشار إلى أن لجنة التظلمات ستقرر تخفيض العقوبة التي اصدرها اتحاد الكرة للنصف أو ربما أقل طبقًا للمعطيات التى استندت عليها.

وقال ” حتحوت” : ” فيما يتعلق بتخفيف عقوبة شيكابالا فأغلب الظن أنه بنهاية الأسبوع الحالي ستصدر القرارات الخاصة بلجنة الاستئناف، بناءًا على استئناف الزمالك، وتصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة واللى أكد من خلالها أن شيكابالا لم يتعرض له بالسب”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” كل هذه المعطيات تؤدي إلى تخفيض العقوبة، إلى النصف تقريبا أو أقل من النص استنادًا على المعطيات والتصريحات الموجودة أمام اللجنة”.

وأتم ” حتحوت” :” وكذلك استنادا على الثغرة اللى بتقول إن اللى كتب تقرير المباراة هو رئيس لجنة المسابقة وليس مراقب اللقاء”.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد تقدمت في وقت سابق باستئناف على عقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا بإيقافه 8 شهور، وتوقيع غرامة مالية عليه 500 ألف جنيه، بعد مهزلة مراسم تتويج درع الدوري بعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة