اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

محامى النقاز يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى .. و حقيقة اعارة اللاعب !!

 

أكد أنيس بن ميم، محامي ووكيل حمدي النقاز، لاعب فريق الزمالك، أن حمدي من أفضل اللاعبين بمركز الظهير الأيمن فى القارة السمراء.

وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق ، المذاع على قناة “TEN”: ” الخلاف كان مع الإدارة السابقة، خاصة أنه كان ممكن إدانة الزمالك وحرمانه من القيد، تم التنازل بشكل نهائي عن القضية التي رفعها اللاعب ضد الزمالك، ولم يعد هناك تهديدا بعقوبات أخرى”.

وأضاف: ” لا يوجد بند لإعارة اللاعب خارج الزمالك، ومشاركته ستكون وفقا لقرار الجهاز الفني، مع وجود التونسي حمزة المثلوثي في نفس مركز النقاز”.

وعن مفاوضات الأهلى مع اللاعب: “كان هناك تفاوض ولكن لم ترتقى إلى العرض الرسمي ولكن من بعض الوسطاء الذين تحدثوا مع اللاعب لكى ينضم إلى الأهلي ولكنها كانت اتصالات ودية”.

ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة