اخبار الزمالك

محمود علاء يرد على تسببه في رحيل باتشيكو عن الزمالك وعودة كارتيرون

كشف محمود علاء مدافع نادي الزمالك حقيقة وجود خلاف بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق، لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه لم يكن له يد في رحيل البرتغالى عن الفريق وعودة كارتيرون مرة اخرى.

وقال ” علاء” :” أنا واحد من اللاعبين تعرضت للأذى بسبب مشكلة لم تحدث، واتهمت أنني افتعلت أزمة مع المدير الفني في مباراة الترجي التونسي، وكارتيرون مدرب كبير وتدربت معه في وادي دجلة”.

وأشار :” قيل إنني سبب من أسباب رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون في الفترة الثانية، أنا لا أجلس على مكتب في النادي، والله العظيم هذا لم يحدث”.

وأضاف ” علاء” خلال استضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة ” إم بي سي مصر” :”جمهور الزمالك يرى أننا نستحق الدوري، والفار كان جزءًا لأنه منحنا حقنا، بعدما طبقت العدالة في أرض الملعب حصدنا البطولة”.

وتابع :” أيمن أشرف، مدافع الأهلي من اللاعبين القريبين مني جدًا، وزميل لي من 2009 بمنتخب الشباب”.

وواصل ” علاء” :” آخر 8 مباريات في الدوري الناس كانت تتحدث عن التفويت، وهل الزمالك يحتاج من يمن عليه بنقطة، آخر 8 مباريات واجهنا كل الفرق التي كانت تنافس على الهبوط”.

وعن مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد قال ” علاء” :” عبد الله لاعب كبير وإضافة لأي ناد وأتمنى أن يكون متواجدًا معنا لو هذا متاح”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة