اخبار الزمالك

مصطفى محمد يشارك في هزيمة جالطة سراي القاسية أمام قيصري سبور في الدوري التركي – صورة

حقق فريق قيصري سبور على نظيرة جالطة سراي التركي بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن إطار مبارايات الدوري التركي، في مباراة شارك فيها مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي.

تواجد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وجالطة سراي في التشكيل الأساسي لفريقه خلال مباراة قيصر سبور في الجولة السادسة من الدوري التركي لكرة القدم.

أزمة مصطفى محمد وفاتح تريم
وكشفت تقارير صحفية تركية، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، فاتح تريم، وجه رسالة تحذير إلى مهاجمه المعار من الزمالك، مصطفى محمد، بسبب أدائه الفني في الفترة الأخيرة.

ووجه فاتح تريم رسالة عامة لبعض اللاعبين في مؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: “يجب عليهم أن يستعيدوا لياقتهم بشكل أسرع في الفترة المقبلة”.

وعلمت صحيفة “فوتوسبور” التركية أن مدرب جالطة سراي في تقرير لها، قد حذر داخليًا كلًا من دي أندريه يدلين، تايلان، ريان بابل ومصطفى محمد ومباي دياني بسبب مستواهم الفني في مباراة طرابزون سبور.

وتحدث فاتح تريم مع مصطفى محمد، وقال له: “إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي الممتاز، فعليك أن تفعل ما أقوله لك، وإلا فإن الفريق الذي سترحل إليه من جالطة سراي سيكون الزمالك على أقصى تقدير”.

يذكر أن جالطة سراي قد حصل على خدمات مصطفى محمد في يناير الماضي بقيمة مليوني دولار وشرط أحقية شراء في ديسمبر المقبل بقيمة 4 ملايين دولار.

مصطفى محمد يشارك في هزيمة جالطة سراي القاسية أمام قيصري سبور في الدوري التركي - صورة مصطفى محمد يشارك في هزيمة جالطة سراي القاسية أمام قيصري سبور في الدوري التركي - صورة مصطفى محمد يشارك في هزيمة جالطة سراي القاسية أمام قيصري سبور في الدوري التركي - صورة مصطفى محمد يشارك في هزيمة جالطة سراي القاسية أمام قيصري سبور في الدوري التركي - صورة مصطفى محمد يشارك في هزيمة جالطة سراي القاسية أمام قيصري سبور في الدوري التركي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة