اخبار الاهلي

“ممكن أدخل الجنة بسببه”.. سيد عبد الحفيظ يفاجئ طارق يحيى بهذا التصريح على الهواء – فيديو

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه رفض في وقت سابق تطاول بعض جماهير على طارق يحيى نجم الزمالك السابق أثناء فترة توليه منصب المدير الفني لنادي مصر المقاصة.

وقال ” عبد الحفيظ” :”  ممكن أدخل الجنة بسبب طارق يحيى، تم سبابي في وجوده كثيرًا، وعلى العكس حين كان مدربا للمقاصة وبعض الجماهير قامت بسبابه قمنا بإيقاف المباراة واعتذرنا له”.

كما عدد سيد عبدالحفيظ ، أسباب خسارة الفريق الأحمر لبطولة الدوري الموسم الماضي لصالح الزمالك.

وقال “عبدالحفيظ ” إن النادي اهتم ببطولة دوري أبطال أفريقيا أكثر من الاهتمام ببطولة الدوري، وحدوث بعض الأخطاء الفنية، بالإضافة للضغط الكبير الذي تعرض له الفريق طوال الموسم.

وأضاف عبدالحفيظ خلال استضافته في برنامج ” على مسؤوليتي” على قناة ” صدى البلد” : “مستحيل نقبل تكرار ما حدث الموسم الماضي باللعب بنفس الشكل المضغوط.. لعبنا 16 مباراة كل 48 ساعة”.

وأكمل مدير الكرة بالأهلي: “لعبنا 7 بطولات وخسرنا واحدة فقط، نشعر بالحزن على خسارة الدوري، لكن هناك العديد من الأسباب البعض منها نتحمل مسئوليته”.

وتحدث عبدالحفيظ عن الأخطاء التحكيمية التي أدت لخسارة الفريق نقاط، أبرزها هدف الأهلي أمام الجيش الذي لم يحتسب بداعي عدم تخطي الكرة خط المرمى.

واتم: “لا أشكك في ذمة أي حكم.. الحكام المصريين من أفضل الحكام أفريقيا.. رأيت جهاد جريشة على ملعب مازيمبي كيف أدار المباراة هناك بمنتهى الكفاءة رغم صعوبة أجواء الملعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة