اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر خلاف أسامة نبيه مع حسين لبيب.. و صفقات الزمالك المنتظرة

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، تفاصيل الخلاف بين أسامة نبيه مدرب عام نادى الزمالك السابق والذي تقدم باستقالته بشكل رسمي، وحسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

وكان أسامة نبيه قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” اليوم الخميس أسباب تقديم استقالته من نادي الزمالك، بسبب الخلاف مع المسؤولين عن ملف كرة القدم في النادي.

وقال ميدو خلال تصريحات على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”:” : “اللجنة المعينة في الزمالك وضعت مكافآت زيادة للاعبين فقط ولم تضاعف مكافأة الجهاز الفني ورأيي أن هذا غلط”.

وأشار :” لابد أن يحصل الجميع على نفس المكافات، وأسامة نبيه قال الجهاز لازم ياخد مثل اللاعبين، فحصل اختلاف وحسين لبيب قال “احنا محدش يلوي دراعنا” وهذا هو الخلاف بين أسامة وحسين السيد وحسين لبيب.. أنا سمعت من طرف واحد”.

وتطرق ميدو للحديث عن صفقات الزمالك و موعد غلق باب الانتقالات في الدوري المصري قائلًا: “الزمالك بيفاوض مهاجم رقم 9 هداف ولاعب وسط ملعب بديل ساسي وهذه طلبات كارتيرون”.

وأضاف :” ما زال باب الانتقالات متاح لنهاية شهر أكتوبر، ومن المقرر أن يتم تمديدها بعد ما ينتهي القيد في 9 أكتوبر.. وفي حال عدم إتمام هذه الطلبات قبل نهاية القيد نستطيع القول أنهم فشلوا”.

وتابع: “كارتيرون قال إنه محتاج 2 حراس كبار والحارس الثالث يكون شاب صغير، وفعلا هناك السيد عطية كان معار لبني سويف، وطلب خروج أحمد عيد للإعارة وأسامة فيصل خرج إعارة لأنه مش هيشترك وخرج بمبلغ كويس 4 ملايين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة