اخبار الكرة العالمية

فريق كبير!! تقارير تكشف الوجهة القادمة المحتملة لـ حسام البدري بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

رححل حسام البدري عن منصبه كمديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعدما تعرض لهجوم شديد من قبل الجماهير والمحللين الرياضيين، بسبب الأداء السئ الذي ظهر عليه الفراعنة في الآونة الأخيرة.

وأعلن اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إقالة حسام البدري من منصبه هو وجهازه المعاون، استجابة لجموع الشعب المصري بعد التعدل مع الجابون.

وكان حسام البدري قد أعلن رفضه تقديم استقالته من منصبه، لافتا إلى أنه حقق الأهداف المطلوبة منه حتى الآن، وهي الوصول إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، وتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم، إلا أن اتحاد الكرة لم يقتنع بكل هذا وأعلن إقالته.

إقرأ أيضا | احمد جمال يفجرها : ترشيح كارتيرون لقيادة منتخب مصر .. وهذه التفاصيل !!

وترددت العديد من الأنباء حول تلقى حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عرضًا من الدوري الجزائري لتولي تدريب أحد الفرق هناك.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إسم حسام البدري تردد في نادي شباب بلوزداد الجزائري، من أجل تولي منصب المدير الفني به في الموسم الجديد.

ومن جانبه يرحب حسام البدري بفكرة تدريب فريق شباب بلوزداد إلا أنه ليس هناك عروض رسمية له حتى الآن.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون، وليبيا تتصدر الترتيب بـ6 نقاط بعد فوزين متتالين علي الجابون أنجولا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة