اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف مفاجأة صادمة في مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة صادمة في مفاوضات نادي الزمالك مع عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن الزمالك لم يرسل حتى الآن عرض رسمي من أجل التفاوض حول إمكانية التعاقد مع اللاعب من بيراميدز.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك كشف في وقت سابق عن وجود مفاوضات رسمية بين إدارة الزمالك وبيراميدز من أجل التعاقد مع عبد الله السعيد.

وقال ” حتحوت” : “الزمالك حتى الآن لم يرسل عرض رسمي بخصوص عبد الله السعيد ولكن العرض الرسمي الوحيد اللي وصل من الزمالك لبيراميدز كان بخصوص دونجا”.

وكشف ” حتحوت” خلا تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “إدارة بيراميدز سألتهم هتدفعوا كام والزمالك لم يرد حتى الآن”

وأوضح ” حتحوت” : “في الوقت الي انا بكلمكم فيه مصطفى فتحي خلص اتفاقه مع نادي بيراميدز وبيراميدز دلوقت بيفاضلوا هل هيشتروه دلوقت ولا هيستنوا عقده يخلص وياخدوه ببلاش لكن مصطفى نفسه اتفق على كل حاجه”.

وأكد ” حتحوت” :” حتى الأن صفقه عبد الله السعيد صفقة وهمية لان الزمالك مقدمش عرض من الأساس والقصه دي كلها هتبتدي توضح لما إدارة الزمالك تقدم العرض الرسمي وساعتها يبدأ التفاوض إما بالقبول أو الرفض”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة