اخبار الزمالك

هشام يكن: تفاجئت بإسمي في قائمة هذا المرشح لرئاسة الزمالك في الانتخابات المُقبلة دون علمي!!

أعلن هشام يكن لاعب الزمالك الأسبق، عن موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المُقبلة على مقعد عضوية مجلس الإدارة.

وقال هشام يكن في تصريحات لبرنامج “اللعبة الحلوة”، على راديو “أون سبورت إف إم”: “فوجئت بتواجد إسمي في قائمة المهندس خالد عبد العزيز لانتخابات ناد الزمالك، لا أعلم إذا كان هذا حقيقي أم لا لأنه لم يتواصل معي أحد”.

وأضاف: “قولا واحدا سأترشح على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، انا لي هدف شخصي في خدمة القلعة البيضاء، انا ولدت في النادي وزفاف والدي ووالدتي كان في النادي”.

إقرأ أيضا | لجنة الزمالك ترحب بعودة أسامة نبيه.. وتوضح الأسباب الحقيقية للأزمة المالية

وكان حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، قد صرح بأنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الالكتروني.

وأضاف الدكتور السمري أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

وأوضح الدكتور السمري أن جدول الأعمال يتضمن أيضا انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة