اخبار الكرة العالمية

وائل جمعة يُعلن مواجهة هذا المنتخب وديا استعدادا لمبارتي ليبيا في تصفيات كأس العالم

يستعد منتخب مصر لخوض مبارتي ليبيا في شهر أكتوبر المُقبل، ضمن مواجهات دور المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة ألى كأس العالم بقطر 2022.

ويخوض منتخب مصر مبارتي ليبيا الهامتين  يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

وتم تقديم البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الخميس، إلى الإعلام المصري، كمديرا فنيا جديدا للفراعنة، لقيادة الفريق من أجل الفوز على ليبيا ومن ثم حسم فرص مصر في التأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان كيروش قد وضع شرطا ضروريا منذ إعلان توليه مسؤولية قيادة منتخب مصر وهو خوض مباراة ودية قبل مواجهتي ليبيا للوقوف على استعدادات الفراعنة والتعرف على اللاعبين.

إقرأ أيضا | مؤتمر كارلوس كيروش: اسمحوا لي أن أعتبر نفسي مصري.. وسأعمل على تحقيق الحلم

ومن جانبه، صرح وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب للصحفيين، بأنه تم الاستقرار على مواجهة ليبيريا يوم 30 من سبتمبر الجاري.

يذكر أن، كانت آخر تجارب كيروش عندما تولى تدريب المنتخب الكولومبي في فبراير 2019، إلا أنه اكتفى بخوض 18 مواجهة، فاز في 9 منهم وتعادل 4 مرات وخسر 5 لقاءات.

ويضم الجهاز الفنى المعاون ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقى مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة