اخبار الزمالك

أحمد عيد يستعين بقذيفة يحيى الدرع في الأهلي لإحراج حسن مصطفى – صورة

علق أحمد عيد نجم نادي الزمالك السابق، على دعوة حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لحفل افتتاح مونديال العالم لكرة اليد للأندية المقام في السعودية، وتجاهل دعوة أعضاء اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك.

وغاب فريق نادي الزمالك عن حفل افتتاح البطولة الذي أقيم اليوم الثلاثاء على الأراضي السعودية، بسبب انشغالهم بالمران المسائي استعدادًا لمواجهة برشلونة الأسباني في مستهل مشوارهم في البطولة غدًا الأربعاء.

وكتب ” عيد” عبر صحفته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” توتير” :” هو جول يحيى الدرع شكله دخل في حسن مصطفى !!”، في إشارة منه لهدف يحيى الدرع نجم نادي الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي الذي أقيم مؤخرًا واستطاع نادي الزمالك الفوز في الثواني الأخيرة.

أحمد عيد يستعين بقذيفة يحيى الدرع في الأهلي لإحراج حسن مصطفى - صورة

وتقام أحداث هذه البطولة بمشاركة 10 أندية فريقا النور والوحدة من السعودية، والدحيل القطري “بطل آسيا”، ألبورج الدنماركي “ممثل قارة أوروبا”، جامعة سيدني الأسترالي “بطل أوقيانوسيا”، كال هيت سان فرانسيسكو “بطل أمريكا الشمالية والكاريبي”

بجانب بينيروس البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية والوسطى”، الزمالك المصري “بطل إفريقيا”، وبرشلونة الإسباني “بطل النسخة السابقة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة