اخبار الزمالكميديا الزمالك

أرقام صادمة.. جنش يكشف يكشف الأموال التى حصل عليها خلال مسيرته في الزمالك – فيديو

أكد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك والعار إلى صفوف نادي فيتوتشر، وقال ” جنش” :” انا قوبلت بعدم إحترام من النادي بعد كل ما قدته للنادي، انا منذ 10 سنوات لم أفتعل أزمات ولا أتقاضى عقد كبير ولم أفعل أي شئ ولا أستحق كل ما حدث معي”.

وأشار :” غالبية اللاعبين المتواجدين يحصلون على أموال لم أتقاضاها طوال العشر سنوات، انا كان عقدي 300 ألف ثم 400 ألف بالضرائب ثم 450 ثم حصلت على مليون ثم مليون 200 ثم مليون 250، ثم 2 مليون ثم 2 مليون و100 ثم 2 مليون جنية، هذا الموسم أعلى رقم حصلت عليه هو 5 مليون، هذا كان أكبر عقد أخذته الناس فاهمة غلط، انا مش بطلع أبوس القميص وأكتب على الميديا إن عقدي قليل”.

وأضاف ” جنش” خلال إستضافته في برنامج ” معلب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”أنا لم أتحدث عن تعديل عقدي وكنت أرضى برزقي، انا مليش علاقة بحد ولا ليا صحفيين بيكتبولي، هناك لاعبين يظهرون على الشاشات ويقولون إنهم تحت أمر النادي وسيوقعون على بياض، تعالوا بقى شوفوا عقودهم عاملة إزاي”.

وتابع :” انا مكنتش حابب أمشي من النادي، مع إنني لم أفعل أي شئ لحياتي من الكرة، انا كنت باجي على نفسي عشان النادي لأني كنت اريد أن أعتزل فيه، موضوع (البونص) كنت أنتظره وكان دافع لي وهو أن ألعب مباريات ولا يدخل مرمايا أهداف حتى أحصل على البونص”.

وأوضح :” عندما كنت مصاب مكنش معايا فلوس خالص ومكنش النادي بيدفعلي فلوس، والعلاج كان غالي، وقتها فكرت إني لازم أعمل فلوس من الكورة، ولما رجعت من الإصابة اتكسفت اتكلم برضو في الأمور دي.
النادي لو كان عايز يساعدني مكنش تلاعب في العقد”.

وكشف ” جنش” :” كان في 3 نسخ منهم النسخة إللي راحت اتحاد الكرة، والنسخة إللي كان مفروض تتعدل مكنتش موجودة ومرضتش أقول عشان مسببش أذى للإداري في الآخر انا إللي إتأذيت”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة