اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يكشف أسباب تعنته ضد محامي شيكابالا وسبب رفضهم الإفصاح عن دليل براءته

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سبب عدم تسليم المحامى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مستند رسمى يفيد بعدم التحقيق مع لاعب الزمالك قبل توقيع العقوبة عليه.

وتواجد محامى شيكابالا بمقر اتحاد الكرة اليوم، للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات، دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة، في تصريحات نشرها موقع ” اليوم السابع” إن اتحاد الكرة غير ملزم بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى، ولذلك لم يسلّم شيكابالا المستند المطلوب، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الطعن على قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية الدولية هو السبيل الوحيد لإلزام الاتحاد بتنفيذ القرار أياً كان.

وكان محامى شيكابالا قد استدعى قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.

ورفض مسئوولو اتحاد الكرة تسليم المستند لمحامى شيكابالا، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى، كما قام باستدعاء النجدة لاثبات الواقعة.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب مهزلة أحداث تسليم درع الدورى الموسم الماضي في مواجهة البنك الأهلي، قبل أن يتم تخفيفها الى 8 مباريات وغرامة مالية 250 ألف جنية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة