اخبار الكرة العالمية

اجراء طبى متوقع مع بعثة منتخب مصر بعد الوصول الي ليبيا

تخضع بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم لمسحة طبية بعد الوصول إلى فندق الإقامة في بني غازي استعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي، الإثنين المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووصلت بعثة المنتخب المصري إلى مدينة بنغازي استعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي مساء بعد غد الإثنين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم.

وقاد عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، منتخب مصر للفوز على ليبيا 1 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

سجل مرموش هدف المباراة الوحيد من قذيفة من خارج منطقة جزاء المنتخب الليبي، لتستقر في شباك محمد نشنوش حارس مرمى الفريق الضيف في الدقيقة 49.

وضم تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام ليبيا كلًا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح وأكرم توفيق ومحمد النني وعمرو السولية ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش ومصطفى محمد.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، في انتظار مباراة أخرى ستجمعهما يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وخضع الثنائى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ومحمود “الونش”، مدافع المنتخب، لكشف المنشطات عقب نهاية المباراة.

وتضم المجموعة أيضًا منتخبا أنجولا والجابون، صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب، حيث ألتقيا في وقت سابق من اليوم الجمعة، وانتهت المباراة بفوز أنجولا 3 / 1.

وجاء ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، على النحو التالي:

1- منتخب مصر – 7 نقاط.

2- منتخب ليبيا – 6 نقاط.

3- منتخب أنجولا – 3 نقاط.

4- منتخب الجابون – 1 نقطة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة