اخبار الزمالك

الإسماعيلي يكشف سر فشل صفقة مدافع الزمالك

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، عن سر فشل صفقة انضمام محمود شبانة مدافع الزمالك لـ الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد علاء وحيد في تصريحات تليفزيونية أن الصفقة تم تأجيلها لـ موسم الانتقالات الشتوية حيث أن التعطل جاء بسبب الخلاف على المقابل المادي.

وأضاف أن أحد المرشحين على رئاسة الإسماعيلي اتفق مع الزمالك علي دفع 1.5 مليون جنيه منهم نصف مليون مقدم تعاقد.

وتابع: “الأزمة كانت قبل غلق باب القيد بنصف ساعة حيث لم تكن هناك فرصة لتدبير المبلغ المالي، مشددا علي أن شبانة لاعب مميز وسيضيف الكثير للفريق”.

ومن جانبه أكد محمود شبانة، لاعب الزمالك، أنه تفاجأ بإيقاف القيد داخل الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن كان من المقرر خروجة للإعارة إلى صفوف الإسماعيلي لكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة.

وفشلت صفقة انتقال محمود شبانة إلى النادي الأسماعيلي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد استمرار أزمة القيد داخل نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”

وقال “شبانة” : فوجئنا بإيقاف الزمالك فترتين، كانت هناك مفاوضات من أكثر من ناد، على رأسهم الإسماعيلي، ويحيى الكومي تحدث معي واتفقنا على كل شيء من أجل الانتقال للدراويش، لكن حدثت متغيرات قبل إغلاق القيد بساعتين جعلت الصفقة لم تتم”.

وأضاف ” شبانة” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” المهندس يحيى الكومي قالى انا اتفقت على الفلوس اللى هدفعها للزمالك في الإعارة وفلوسك يتكفل بها النادي الإسماعيلي، وده كان كلام مختلف عن الكلام اللى في الأول وكان فاضل ساعتين على غلق باب القيد “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة