اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

رسميا.. الإسماعيلي يثور ويرفض إذاعة مباراته أمام الأهلي في الدوري – صورة

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، منع إذاعة مباراة الدراويش أمام الأهلي في بداية الموسم الجديد من الدوري المصري، 2021 – 2022.

ومن المقرر أن يستقبل الإسماعيلي فريق الأهلي على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، في افتتاح مبارياته بطولة الدوري المصري لموسم 2021 2022، يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري.

واتخذ مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قرارا بمنع بث مباراة الفريق أمام الأهلى في مستهل مشوار الفريقين بالدوري المصري.

وأعلن الإسماعيلي رفض بث مباراة الفريقين على الهواء مباشرة؛ وذلك لعدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنية.

كما قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية، وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل، بغية الحفاظ على حقوق النادي.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أعلنت إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب، رغم مناداة مسؤولي الدراويش باستضافة الأحمر على ملعب الإسماعلية، مما اعتبره مسؤولي الدراويش ظُلم واضح يقع على الفريق الأصفر دائما خلال مواجهته مع الأهلي.

إقرأ أيضا | الإسماعيلي يفحم احمد مجاهد بعد فضيحة ملعب مباراة الأهلي

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة