اخبار الزمالك

الزمالك يكشف جنسية مساعد كارتيرون الجديد .. و موعد الإعلان الرسمي

أشاد حسين السيد، عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق الأول أمام توسكر الكيني في الدور 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعن ملف مساعد كارتيرون الجديد، أوضح السيد أنه من المقرر أن يكون من أحد أبناء الزمالك السابقين، على أن يحسم المدير الفني الفرنسي الأسم الجديد وموعد الإعلان عنه

وقال ” السيد” :” المفترض أن نركز في أي بطولة نشارك فيها، وهذا الأمر مأخوذ على محمل الجدية من اللاعبين والجهاز الفني، أولويتنا حصد أي بطولة وليس التمثيل المشرف، لأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون روح البطولة”.

وأشار :” مساعد كارتيرون من المفترض أن يكون مصري، والأمر في يد كارتيرون له مطلق الحرية، وانا أشعر أن الناس تتعجل في تعيين مدرب مساعد أكثر من المدير الفني نفسه، نحن لسنا لنا علاقة بالأمر وننتظر قراره نحن حتى لم نرشح له أي أسماء ولا نتدخل في اختصاصاته”.

وكان أسامة نبيه المدرب العام السابق قد تقدم بإستقالته بعد نهاية الموسم الماضي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن ضم اسم جديد لجهاز كارتيرون الفترة المقبلة.

وأضاف ” السيد” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”انا أحب العمل الإداري ولا أشكو منه، وارد يكون الحمل ثقيل ولكن أنا أعرف حدودي ولا أتدخل في أي أمور فنية”.

وأوضح “السيد” :”من الوارد تعديل لائحة الفريق للأفضل ونحن لا نتعجل وسنفعل كل شئ يفيد اللاعبين والنادي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة