اخبار الزمالكالعاب اخرى

الزمالك يهاجم نظام بطولة كأس العالم بعد الخسارة امام برشلونة و يؤكد : كنا سننافس على اللقب !!

اكد حمادة عبد الباري مدير جهاز كرة اليد بنادي الزمالك ان نظام بطولة كأس العالم لليد يظلم بطل افريقيا لانه يضعه في مواجهة بطل اوروبا دون قرعة

وقال حماده عبد الباري مدير فريق اليد مداخلة الماتش : قدر الله ومشاء فعل، وأشكر الجماهير المصرية في السعودية التي شاهدها العالم أجمع، وأسفين لهم على هزيمتنا اليوم

واشار : ولكن أنا أقول أن مباراة اليوم كانت أقوى من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الزمالك فاجأ الدنيا في أول خمس دقائق

واضاف : وكان أول تعادل لهم في الدقيقة 24، ولكن مواجهة فريق برشلونة فهو من مرحلة متقدمة جدا، كانوا يلعبون بسرعة جدا، (واحنا شطبنا بسرعة)، ولو لم نقابل برشلونة في أول لقاء كنا سننافس على اللقب.

واستكمل : لا توجد قرعة في كأس العالم للأندية، ودائما يضعوا بطل أوروبا أمام بطل إفريقيا في أول مباراة.

واستمر : فريق برشلونة أقوى من أي منتخب في العالم.

واستطرد :الأخطاء واردة الأهم هو أن نتعلم منها، الدفاع اليوم لم يكن جيد، لكن عندما ننظر إلى طريقة برشلونة ستجد أن هجومها قوي جدا، الأندية الأوروبية لديها نظام غير عندنا، يتدربون كل يوم ويطبقون الاحتراف كما يجب.

وشدد : لاعبو الزمالك أدوا مباراة جيدة، ولأول مرة في تاريخ برشلونة أن يتأخروا بفارق 5 أهداف في أول مباراة.

وواصل :مواجهة الزمالك لبرشلونة ليست متعمدة من قبل الاتحاد الدولي، لو كان الأهلي فاز بالسوبر كان سيواجه برشلونة أيضا، لأن جرت العادة من أربع سنوات أن دائما بطل إفريقيا يواجه بطل أوروبا.

عن مواجهة اليوم؟ على الورق هي في المتناول، ولكن المباراة تعتبر صعبة لأن الرياضة ليس لها كبير، اللاعبون اجهدوا اليوم جدا أمام برشلونة.

واتم : انا لن أعلق نتيجة اليوم على الحكم، لكن عندما ننظر للمبارة سنجد أن لنا ركلتي جزاء بالإضافة إلى 5 أو 6 أهداف دخلوا مرمانا بأخطاء تحكيمية، ولكني لا أعلق على الأخطاء لأن النتيجة حسمت، والزمالك أدى مباراة كبيرة جدا أمام أقوى فريق في العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة