اخبار الاهلي

السوشيال ميديا تشتعل بسبب الخطيب ورمضان صبحي وإكرامي – صورة

أثار ظهور رمضان صبحي، وشريف إكرامي، ثنائي نادي بيراميدز، والأهلي السابقين، داخل النادي الأهلي، حالة من السخرية بين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من ظهورهم مساء اليوم الإثنين كان مجرد صورة على “بانر”.

وبدأت القصة مع ظهور صورة بانر كبير تواجد خلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مؤتمره الصحفي الذي يعقده الآن، داخل النادي الأهلي، ضمن الاستعداد لخوض انتخابات الأهلي المقبلة، حيث استعرض الخطيب خلاله العديد من الإنجازات التي تحققت على مدى الأربع سنوات الماضية. ‏

وشهدت صورة البانر في مؤتمر الخطيب تواجد عدد كبير من رموز النادي كان من بينهم صور رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ومجدي عبد الغني، ومن المعروف أن هذا الرباعي من المغضوب عليهم من جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته.

وتساءل عدد آخر من الجماهير أنه كان بالأولى وضع صور حسام حسن وإبراهيم حسن وعصام الحضري مع صورة البانر الكبير لرموز النادي الأهلي التي تواجدت في مؤتمر الخطيب.

السوشيال ميديا تشتعل بسبب الخطيب ورمضان صبحي وإكرامي - صورة

ومن جانبه قال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، في كلمته خلال المؤتمر الذي عقد اليوم في مقر النادي بالجزيرة، إن الإدارة القانونية تعمل بمنتهى القوة بعدما رصد مجلس الإدارة العديد من المشاكل القانونية وقرر مواجهتها للحصول على حقوق ‏الأهلي.

وأضاف :«عندما تسلمنا الإدارة كان هناك حكم بـ134 مليون و750 ألف جنيه غرامة على النادي في «قضية ‏مسك»، والمستشار محمود فهمي واللجنة القانونية والراحل المستشار حلمي عبدالرازق كان لهم ‏فضل في إسقاط هذه الغرامة.‏

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة