اخبار الزمالك

الفيفا يصدم الزمالك بغرامة مالية كبيرة بسبب خالد بوطيب

قررت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ نحو 2.7 مليون يورو، لصالح المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق، بسبب فسخ عقده.

وكان “بوطيب” قرر في وقت سابق رفع شكوى ضد إدارة نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي بسبب باقي مستحقات عقدة، والتى بلغت نحو 2 ونصف مليون يورو، حسب العقد المبرم مع إدارة نادي الزمالك، وقت مجلس المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، بجانب غرامة مالية تصل إلى 200 ألف يورو.

ويحق لإدارة نادي الزمالك الطعن على الحكم الصادر، لدى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” وتقديم استئناف على الحكم، خاصة ان الحكم في مرحلته الأولى.

وتحاول لجنة حسين لبيب الحالية التي تدير الزمالك جدولة المتسحقات المالية للأندية واللاعبين الذين يطالبون النادي بمستحقات مالية بقرارات من المحكمة الرياضية .

وكان عمرو أدهم عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قد أوضح في وقت سابق تفاصيل قضية خالد بوطيب ضد إدارة نادي الزمالك قائلا: “هناك قضيتين في هذا الشأن، الأولى أن الزمالك رفع شكوى وطالب بالتعويض لأن اللاعب سافر من أجل أن يخوض مرحلة العلاج في فرنسا دون إذن من النادي”.

وأضاف: “القضية الأخرى أن اللاعب قام بعمل شكوى مضادة وأكد فيها أنه استأذن من إدارة النادي قبل السفر، ومازالت القضية في مراحلها الأولى وقد نتنازل عن شكوتنا ويتنازل اللاعب عن شكوته ويُحل الأمر بشكل ودي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة