اخبار الكرة العالمية

المنتخب الأولمبي يرد على عدم ضم مرموش .. ورد ناري من شوبير على الهواء – صورة

تصدر عمر مرموش نجم الوطني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نجاحه في قيادة المنتخب المصري في الفوز على نظيره الليبي بهدف نظيف.

وتغلب المنتخب المصري بهدف نظيف على نظيره الليبي، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب عدم انضمام عمر مرموش للمنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب.

ومن جانبه كشف وائل رياض، عضو الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، سبب عدم ضم عمر مرموش لقائمة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن ناديه رفض ضمه لقائمة المنتخب، مثلما حدث مع مصطفى محمد و محمد صلاح.

المنتخب الأولمبي يرد على عدم ضم مرموش .. ورد ناري من شوبير على الهواء - صورة

وجاء توضح “رياض” بعد حديث الإعلامي أحمد شوبير عن عدم ضم مرموش للمنتخب الأولمبي، وذلك بعد نهاية منتخب مصر وليبيا خلال الاستديو التحليلي لقناة ” أون تايم سبورت”

وبعد إذاعة ” رياض” للخطاب قال شوبير خلال الاستديو :” كلمة عرضية قولتها ان عمر مرموش مكنش بينضم في المنتخب الأولمبي، واه عارفين كان فيه خطاب من ناديه برفض ضمه”.

وأضاف ” شوبير” :” لكنه اغلب المباريات مكنش موجود، مش محتاجة حد يطلع يتكلم على فيس بوك أو تويتر، أو الكابتن وائل رياض يطلع يتكلم، والكابتن شوقى غريب بعت للكابتن محمد عمر في الاستديو هنا، وهل انا قولت حاجة أو اتجنيت على حد ؟، ودى بتكون قناعات مفهاش حاجة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة