اخبار الكرة العالمية

بعد الشناوي.. المنتخب المصري يتسبب في إصابة نجم فريق بيراميدز وغيابه عن بطولة الكونفدرالية

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أسباب استبعاد عبد الله السعيد قائد الفريق من رحلة تنزانيا لخوض مواجهة عزام في بداية مشوار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح المنيري للمركز الإعلامي أن عبد الله السعيد يعاني من شد في عضلة السمانة تعرض له خلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام نظيره الليبي في إطار تصفيات كأس العالم بقطر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وشدد الطبيب على أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال قرر منح راحة للاعب واستبعاده من رحلة تنزانيا خاصة بعد خوضه مباراتين أساسيًا مع المنتخب في أقل من ٧٢ ساعة من بينهما مباراة على ملعب نجيل صناعي، وتقرر تجهيزه لمواجهة الإياب بالقاهرة وانطلاقة بيراميدز في الدوري أمام مصر المقاصة.

ويختتم بيراميدز تدريباته صباح الأربعاء بملعب الدفاع الجوي الفرعي قبل السفر ظهرا مباشرة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيدا لخوض مباراة الذهاب في دور ال٣٢ من الكونفدرالية أمام عزام بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

وشملت القائمة المختارة من بيراميدز ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان – يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم حسن – إبراهيم عادل – عماد ميهوب – عبد الرحمن صميدة

خط الهجوم: محمود وادي – دودو الجباس

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، قد أصيب في معسكر المنتخب الأخير، حيث خرج في الشوط الأول من مواجهة ليبيا أمس الإثنين، وكشف الأهلي اليوم الثلاثاء في بيان رسمي أنه تبين وجود تمزق في العضلة الخلفية للاعب ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة