اخبار الاهلي

تقارير: منتخب مصر يحاول إنهاء اجراءات ضم بديل أفشة “المحترف” برغبة شديدة من كيروش

يحرص كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على متابعة كافة مباريات بطولة الدوري المصري، وكذلك مباريات اللاعبين المحترفين قبل الإعلان عن القائمة النهائية للفراعنة المقرر لها الدخول في المعسكر المُقبل، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراتين قادمتين أمام أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وأكدت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابع اللاعب أحمد حمدي نجم مونتريال الكندي، وهو أحد العناصر التي يرغب الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش في ضمها، بعد أن نال اللاعب إعجاب المدرب البرتغالي حيث يراه من أفضل الخيارات في مركز صانع الألعاب ويعد خير بديل لمحمد مجدي “أفشة” لاعب الأهلي.

إقرأ أيضا | الغندور يفجرها : ثلاثى جديد من الزمالك على ردار منتخب مصر بعد اعجاب كيروش !!

وأوضحت التقارير، أن الجهاز الإداري لمنتخب مصر بقيادة وائل جمعة، يشرع حاليا في انهاء المخاطبات الرسمية ويعمل على حل المعوقات أمام ضم أحمد حمدي للمعسكر القادم.

وكانت إدارة منتخب مصر قد تواصلت مع نادي مونتريال الكندي لبحث إمكانية ضم أحمد حمدي لقائمة كأس العرب إلا أن النادي رفض لاستمرار منافسات بطولة الدوري هناك في نفس توقيت البطولة، كما أنه بطولة غير رسمية وبالتالي فهي غير مدرجة على الأجندة الدولية ومن ثم يحق لناديه رفض انضمامه للمنتخب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة