اخبار الزمالكميديا الزمالك

جنش يكشف للمرة الأولى تفاصيل أزمته مع كارتيرون و سر انفعاله عليه : لا اريد التعامل معك !! – فيديو

اكد محمد عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لم يكن ملتزما معه باتفاقاته فيما يخص المشاركة

وشدد على انه انفعل علي المدرب بسبب حديثه انه لا يريد التعامل معه

وقال : في التجديد الأخير للزمالك وقعت على عقد برقم معين، ولكن تم التلاعب في العقد بعد ذلك برقم أقل بكثير وبنود تم تغييرها.

واشار : وعندما ذهبت مرة أخرى لأوقع على العقد بعد التعديل أسامة نبيه قال للإدارة أن العقد فيه بنود تم تغييرها واللاعب لن يوقع إلا بعد تعديله.

واستطرد : كارتيرون قال لي لاتقلق وستلعب وركز في التدريبات، فقلت له أنت تعلم إن المنتخب ينتظر مشاركتي، فقال لي لا تقلق، وانا قلت له لو هناك شئ ما فقل لي لأنه كان يجعلني حارس ثالث دون أي سبب، فكان يقول إني أريحك مثل باق الناس.

واضاف : إتفاقي مع كارتيرون أن من يشارك سيستمر في المشاركة، ووقتها عواد كان يلعب، ووعدني أن ألعب قبل مباراة سيراميكا، ثم فوجئت أن مدرب الحراس جاء وقال لي إنني لن أشارك، قلت له المفترض أن أشارك بناءا على اتفاقي مع كارتيرون، وقلت له إنني سأذهب لأتحدث معه، وبالفعل ذهبت لكارتيرون وقلت له إن اتفاقك معي تغير بدون سبب، وأريد أن تشرح لي الأسباب، فقال لي لا يوجد أسباب، قلت له هذه ليست إجابة انا أريد أن أعرف الأسباب وأريدك أن تقنعني، انا أجتهد ولا أريدك أن تضييع مجهودي، أنت استبعدتني، وانا لا يدخل في أهداف، وهو إعترف بذلك فقلت له إنت ترد علي أم على نفسك، قالي (هو كده)، قلت له انا كنت أسير بشكل جيد وإنتظرت غلطة لي في مباراة الأهلي واستبعدتي، وموقف أخر انا كنت ألعب مصابا في ظهري ووقفت معك ووعدتي إنك ستقول أمام الإعلام إنني مصاب ولم تفعل ذلك.

وتابع : وقلت له أنت كنت تأتي علي كثيرا ولم تساعدني وتريد أن تعطي حقي لآخرين، وانا في عقدي لو ذهبت للمنتخب كنت ساحصل على أموال ولو كنت لعبت مبارتين ولا يدخل في أهداف كنت سأكمل 10 مباريات بدون أهداف في مرمايا وكنت سأحصل أموال، فبدأت أشعر أن الأمر مرتب له، ولا أريد أن أتحدث عن وقائع أخرى حتى لا تحدث مشاكل كبيرة من أجل مصلحة النادي.

وشدد : انا قلت الحقيقة لكارتيرون ولم أتجاوز ولكن الحقيقة بتزعل، في أمور لو تحدثت فيها ستحدث مشكلة كبيرة لنادي الزمالك، لأن الوضع الذي فيه النادي حاليا لا يسمح أن أقول بعض الأشياء، لانني لو قلتها مشاكل الزمالك الآن ستتضاعف وانا لن أفعل ذلك.

واستطرد : قيل إنني تركت المعسكر وهذا لم يحدث، وقيل إنني تجاوزت في حق كارتيرون وانا (زعقتله) عندما قال لي انا لا أريدك معي، وانا قلت له وانا أيضا لا أريد التعامل معك ولكن انا متعاقد مع النادي وليس معك.

واستكمل : قيل إنني ضربته، انا معملتش كده هو انا عيل صغير عشان أعمل كده، وبعد ذلك قيل أنه سيحدث تحقيق لي، قلت يجب أن يكون التحقيق معي ومعه بحضور المترجم.

وقال : كارتيرون هو من رحلني من المعسكر ورفض أن أكون في المباراة، وأبلغ أحد الإداريين أن يقول لسائق حافلة الزمالك أن يمنعني من ركوبها.

واتم : انا إللي زعلني إني عشان مؤدب ولم أرد تم التجاوز ضدي، كان الموضوع ممكن يخلص لو أنا معايا صحفيين بيمجدوا فيا، للأسف ده إللي بيحصل في النادي، انا عشان في حالي فحصل كل ده، انا لم أترك المعسكر كما قال كارتيرون في البداية، وبعدها تراجع وقال انني لم أترك المعسكر، الأمر الأخر النادي لم يقف معي في أي شئ، أبلغوني أنه سيقام تحقيق وإلى الآن لم يحدث تحقيق، بناءا على ماذا يتم السماع لـ كارتيرون ولم يسمعني أحد، وحسين لبيب بعد قرار رحيلي قال لي إحكي لي ما حدث قلت له الآن بعد رحيلي تطلب مني أن أتكلم!

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة