اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم يرد على جماهير الأهلي بعد الهجوم عليه بسبب ركلة جزاء مباراة إنبي – فيديو

رد حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، على الانتقادات التى وجهت له من قبل بعض جماهير الأهلي بعد تصريحه بصحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك أمام إنبي في إفتتاح بطولة الدوري العام.

وكان حازم إمام قد أكد في وقت سابق أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك أمام إنبي في إفتتاح مشوار الفارس الأبيض في مسابقة الدوري صحيحة، وهو ما فتح عليه باب الهجوم من قبل بعض جماهير الأهلي.

وقال ” حازم” :” الجمهور مؤخرًا أصبح لديه وعى شديد ومتفهم أن رابطة الأندية هى من تدير الدوري المصري، والرابطة تسير الأمور بشكل جيد، والجمهور لا يريد سوى هذا الإجراءات التى تؤكد على العدالة الرياضية”.

وأشار :” ما قلته على صحة ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي، ورد الفعل على التصريح، هذا أمر طبيعي ودائما هناك رأي، ورأي آخر مخالف له، وهناك أهلاوية كثر أرسلوا لي رسائل يقولون لى “متزعلش” يا كابتن حازم وهذا أمر طبيعي”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لو حدث هجوم من بعض جماهير الأهلي ضدي، فهذا لايعنى أن كل جماهير الأهلي ضد حازم إمام، خاصة وأن الكرة دائما بها إختلاف في وجهات النظر، والكرة أبسط من ذلك وهى شيء موجود للمتعة، وفي النهاية الأفضل هو الذي يفوز ببطولة الدوري”.

وواصل :” أشكر اللجنة المعينة لدعوتي لحضور مؤتمر إعلان التيشرت الجديد للفريق، وشيء جميل ومحترم ان يكون للفريق ملابس خاص به، وكانت فرصة جيدة من أجل رؤية رموز نادي الزمالك والأصدقاء”.

وكشف “إمام” :”ميدو انشاء جروب خاص للاعبي الزمالك القدامي على “الواتس آب” ودعي الجميع لشراء أكبر قدر من التيشرتات من أجل دعم النادي وتوزيعها على الجماهير وأدعم هذه الفكرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة