اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام المندوه يفضح تزييف وسائل الإعلام لـ أحداث مباراة الزمالك وتوسكر في كينيا – فيديو

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، حقيقة أحداث مواجهة الزمالك وتوسكر الكيني في الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحاولت بعض وسائل الإعلام الترويج إلي حدوث أزمة في غرفة ملابس نادي الزمالك بعد نهاية اللقاء واتهام حازم إمام نجم نادي الزمالك.

وقال “المندوه” :”بطولة أفريقيا تحدي كبير ومركزين عليها بقوة في حالة ارتياح في الفريق ومحتاجين نوفر لمجموعة اللاعبين المحترفه الاستقرار، ونتمنى ربنا يكرمنا ببطولة أفريقيا والدوري”.

وكشف “المندوه” :”وانا مع البعثة في كينيا سمعت ان حصل تكسير في أوضة اللبس، وبدات اسأل لقيت المعلومات مختلفه، وسالت كارتيرون قال كنت في المؤتمر الصحفي ومعرفش في ايه ووصلنا المعلومة أن حازم كان متنرفز ورزع الباب بقوة فاتكسر بس”.

وأضاف ” المندوه” خلال إستضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :”الموضوع لوح ازاز يعني بسيط ومفيش أي شكاوى من الجانب الكيني”.

وتابع :”قالوا حصل خناقة بين حازم و كارتيرون وده محصلش والموضوع بسيط خالص وبعض الإعلاميين بيحبوا يعملوا سخونة للمواضيع وقابلت رئيس توسكر وسألته هل في مشاكل وقال مفيش أي مشاكل وشكرنا في الاستقبال وبارك لنا على التأهل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة