اخبار الزمالك

حسم المندوه يكشف وعد لجنة حسين لبيب لـ شيكابالا بشأن مستحقات لاعبي الزمالك

تحدث حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، عن موقف دعوة الجمعية العمومية للزمالك لإجراء الانتخابات، مشيرًا إلي أن اللجنة عقدت اجتماع مع شيكابالا قائد الفريق الأول بشأن مستحقات اللاعبين.

وقال ” المندوه” :” تفاجأنا بالقرار مثل كل الناس في وجود أزمة في فتح باب الترشح للانتخابات، لجنة فحص العضويات متواجدة منذ فترة شهر ديسمبر الماضي وتواجدت بكثافة في الفترة القريبة، من الواضح أنهم وجدوا ان الفترة غير كافية من أجل تصحيح الأوضاع والمشاكل القانونية”.

وأضاف ” المندوه” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” المشاكل المتواجدة في الزمالك تتمثل في عدم قانونية بعض العضويات، اتوقع أن ننتهي من إنهاء فحص العضويات في شهر أكتوبر الجاري”.

وتابع :” لم نتلقي أي شىء رسمي أننا ممنوعين من الترشح لانتخابات الزمالك، ولا يوجد سند قانوني بالمرة، من أول يوم ونعلم أننا يحق لنا الترشح للانتخابات فيما عد اعضاء اللجنة التنفيذية”.

وعن مستحقات اللاعبين قال ” المندوه” :” لا يوجد مشكلة تمامًا في مستحقات اللاعبين، كان حدث كلام عليها منذ 5 أيام واجتمعنا بشيكابالا كباتن الفريق، ووعدنا سنوفرها في شهر أكتوبر، وبالفعل المستحقات جاهزة وسيصرف جزء كبير من هذه المستحقات في الأسبوع المقبل”.

وواصل :” اللجنة تفاجئت مثل كل الناس بوجود أزمة في فتح باب الترشح للانتخابات، كما أن الوقت ضيق للغاية لحل أزمة فحص العضويات في النادي، اللجنة الحالية يحق لها الترشح في انتخابات الزمالك باستثناء أعضاء اللجنة التنفيذية”.

واستكمل :” أتوقع أن يتم إنهاء فحص العضويات خلال شهر أكتوبر الجاري، وسنلتقي باللجنة المسئولة عن فحص العضويات غدا لمعرفة آخر تطورات هذا الملف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة