اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السيد يكشف شرط أشرف بن شرقي المعطل لتجديد تعاقده مع الزمالك – فيديو

كشف حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، عن آخر مستجدات ملف تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرا إلي أن تأجيل عقد بن شرقي بسبب الخلاف على الشرط الجزائي في العقد الجديد.

وينتهى عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، لتجديد عقد اللاعب خلال هذه الفترة.

وقال “السيد”: الونش كان يمتلك عرض كبير جدا من الخليج، ونحن قدمنا له عرض وأحرجنا بأسلوبه لأنه لم يشترط ونحن أعطيناه قدره ورضى، ثم جددنا لـ زيزو والجزيري”.

وأشار :” يتبقى بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل وعبد الله جمعة، ومصطفى فتحي، وأوناجم، وأشرف روقا، وحازم إمام، وسيسه، نحن نرتب فتح المفاوضات مع كل لاعب وفق أولويتنا”.

وأضاف ” السيد” خلال إستضافه في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” المفاوضات المادية مع بن شرقي اتفقنا عليه واللاعب وافق والأموال جاهزة، الأزمة فقط أن اللاعب عرض أن يدفع شرط جزائي مليون دولار ويرحل في الموسم الجديد إذا وصل له عرض”.

وكشف ” السيد” :” هذه هي نقطة الخلاف، نحن وصلنا لرقم 2 ونصف مليون دولار وهو لم يرد حتى الآن، وكيل بن شرقي من الوكلاء الصعبين في التفاوض، نحن نستغل عامل جماهير الزمالك وحبهم للاعب في المفاوضات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة