اخبار الزمالك

حسين السيد يعلن تعثر رحيل شبانة و حسام أشرف للإسماعيلى وسموحة

فجر حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما أعلن عن تعثر محمود شبانة مدافع الفريق الى صفوف الإسماعيلي وكذلك حسام أشرف إلى صفوف سموحة.

وكانت إدارة الزمالك قد أنهت اتفاقها مع انتقال الإسماعيلي من أجل ضم محمود شبانة إلى وحسام أشرف إلي صفوف سموحة، لمدة عام وذلك استمرار أزمة منع القيد في نادي الزمالك.

وأعلن ” السيد” في تصريحات خاصة لـ ” زمالك نيوز” عن تعثر انتقال محمود شبانة للإسماعيلي وحسام أشرف لسموحة بسبب اختلاف مع إدارة الناديين في بعض بنود العقد واللاعبان مستمرين مع الزمالك حتى يناير القادم

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد وافقوا  على إعارة مروان حمدي مهاجم الفريق لنادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء على رغبة اللاعب الذي طلب الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة.

كما وافقت اللجنة علي رحيل حسام اشرف لسموحة ايضا ضمن الصفقة ، ليتم اعارة الثنائى للنادي السكندري

ولجأ مسؤولي نادي الزمالك، إلى حل إعارة الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق،وذلك بعدما رفضت المحكمة الرياضية اليوم تظلم الزمالك في العقوبة الموقعة عليه بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين وأيدت القرار مع رفع الغرامة المالية الموقعة على النادي في القضية فقط !

وبذلك فلن يستطيع الزمالك رسميا تسجيل صفقاته الجديدة في الميركاتو المحلي الصيفي الحالي والذي سيغلق مساء اليوم 7 اكتوبر بجانب عدم قدرته علي تسجيل الصفقات ايضا في يناير القادم في حال استمرار تنفيذ العقوبة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة