اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | بعد طلب نقلها إلى برج العرب،، أزمة في ملعب مباراة الزمالك وإنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لـ إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إنطلاقها يوم 25 أكتوبر من الشهر الجاري.

و حددت رابطة الأندية المحترفين موعد مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولي من بطولة الدوري الممتاز يوم 26 أكتوبر على ستاد الدفاع الجوي.

و أشارت التقارير أن كارتيرون يرغب في نقل المباراة من الدفاع الجوي إلى ستاد برج العرب لإقامة معسكر تدريبي للفريق إستعدادًا للقاء عقب نهاية مباراة توسكر على الملعب ذاته .

اقرأ ايضاً | أول تعليق من شيكابالا على قرار إلغاء عقوبته بالإيقاف

 

و علم زمالك نيوز أن حتى الأن لم تأتي الموافقة الرسمية من ستاد برج العرب لمواجهه فريق إنبي ، بالإضافة إلى رفض مسئولي الدفاع الجوي إستضافة المباراة بالرغم من التحديد مسبقاً .

و أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز أن مسئولي الدفاع الجوي رفضوا إستضافة المباراة نظراً لأنه الملعب مخصص لـ إستضافة مباريات فريق بيراميدز فقط.

و حتى الأن مصير ملعب مباراة الزمالك و إنبي مجهول نظراً لعدم وصول موافقات من ستاد برج العرب ، و رفض مسئولي الدفاع الجوي إستضافة المباراة

يذكر أن الملعب الرئيسي لنادي الزمالك هو ستاد القاهرة الدولي ، تتم فيه أعمال صيانة في الفترة الحالية و سيستضيف مباراة الفريق أمام الأهلي يوم 5 نوفمبر.

حكام مباراة الزمالك وتوسكر الكيني يصلون القاهرة ،،، تعرف على طاقم الحكام

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة