اخبار الزمالك

رد حاسم من ممدوح عباس عن خوضه انتخابات الزمالك.. ويقدم روشتة حل أزمات النادي

أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لن يترشح للانتخابات نادي الزمالك المقبلة، مشيرًا أن الزمالك يحتاج لسياسة واضحة سواء على المستوى المالي أو الإداري خلال الفترة المقبلة.

وقال ” عباس” :” نبهت من البداية أن هناك أزمة في إدارة الاشتراكات في الزمالك، لأن هناك 30 ألف عضوية باطلة، فعندما تركت نادي الزمالك كان عدد الأعضاء 53 ألف عضو، أما الآن فأصبحت 95 ألف عضوية، وأغلبها عضويات باطلة”.

وأشار :” وذلك على عكس ما أعلنت المسؤولة عن الاشتراكات أن الأزمة في 3 آلاف عضوية فقط، فمعظم العضويات الجديدة عليها ملاحظات، وحتى عند الدعوة لجمعية عمومية حالية لإجراء الانتخابات لم تستأذن اللجنة الحالية مديرية الشباب والرياضة”.

وأضاف ” عباس” في حوار أجراه مع صحيفة ” الوطن” :” لكن أرى أن الانتخابات ستجرى في أسرع وقت لمصلحة نادي الزمالك”.

وبسؤالة هل تنوي الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة؟.. قال ” عباس” :” إطلاقاً هذا الباب أغلقته منذ زمن طويل، أنا حالياً أتعامل مع نادي الزمالك كعاشق ومحب للنادي فقط”.

وأوضح :” ما تردد عن ترشح أيمن نجلى في انتخابات الزمالك، هذا أمر غير صحيح علي الإطلاق، أبنائي جميعاً مشغولون بعملهم الخاص، فهم لا يستطيعون رؤية أولادهم، هل سيتفرغون للعمل داخل نادي الزمالك؟ لا أنا ولا فرد من أسرتي سنترشح للانتخابات”.

وأكد ” عباس” :” الزمالك يحتاج لسياسة واضحة سواء على المستوى المالي أو الإداري، حتى يشعر اللاعبون والجماهير بالاطمئنان وتستقر الأوضاع داخل النادي”.

وأتم ” عباس” :” أعتقد أن الإدارة أبلغت اللاعبين بذلك، وحددت لهم، حسب معلوماتي، يوم 15 أكتوبر الجاري لصرف المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين، ويوم 30 أكتوبر لصرف باقي المستحقات للفريق ككل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة