اخبار الكرة العالمية

رد رسمي وحاسم من الجهاز الفني بعد مشادة الحضري والشناوي.. ومفاجأة كبرى بشأن إصابته – فيديو

علق وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، على لقطة مشادة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، مع عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب خلال مواجهة مصر وليبيا.

وشهد الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري ونظيره الليبي، خروج محمد الشناوي، بعد إصابته في العضلة الخلفية، وسط حالة من الاعتراض على عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب أثناء خروجة.

وفجر ” جمعة” مفاجأة بشان إصابة الشناوي قائلا :” الشناوي لعب المباراة وهو سليم بنسبة مائة بالمائة، والإصابة حدثت في مباراة اليوم، أبو جبل والحراس أدوا المطلوب منهم”. يأتى ذلك في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن مشاركة الشناوي في لقاء اليوم وهو مصاب.

وأضاف ” جمعة” في تصريحات على قناة ” أون تايم سبورت ” :” لا يوجد أي حوار، هو فقط كان يشرح الإصابة كيف حدثت، وهو كان سليم بنسبة 100% قبل اللقاء”.

وتابع :” قدمنا مباراة جيدة، كل اللاعبين أدوا ما عليهم، الجهاز الفني حضر نفسه بشكل جيد للمبارتين، فوز مهم يضعنا في مكاننا الطبيعي بصدارة المجموعة، وخطوة للتأهل”.

وأوضح :” سنبدأ في العمل على التحضير للمبارتين القادمتين وسنحاول تحقيق المطلوب منهم، استفدنا من نتيجة اليوم ومن نتيجة مباراة الجابون وأنجولا، اللاعبون اليوم لم يقصرون في شئ”.

وأكد ” جمعة” :” اللاعبون لديهم القدرة على اللعب في أي ملعب، وكيروش حضر اللاعبين بشكل جيد أن يلعبون في أي ملعب سواء في أجواء ثلج أو أرض سيئة”.

وأتم ” جمعة” :” الحمد لله اللاعبون ظهروا بأداء جيد وبروح وشخصية، ليبيا تمتلك لاعبين جيدين ولديهم روح عالية، وليس معنى إننا فزنا بثلاثية أنهم منتخب ضعيف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة