اخبار الزمالك

رزاق سيسية يكشف كواليس حديثه مع كارتيرون.. و رسالة خاصة لجماهير الزمالك

تحدث رزاق سيسية نجم نادي الزمالك العائد حديثًا إلى صفوف الفريق عن علاقته بالمدير الفني للفريق الأول الفرنسي باتريس كارتيرون، كما حرص على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك

وقال ” سيسية ” :” كارتيرون عرفته عن بعد مدرب رائع وجيد وأعطى دفعة كبيرة للزمالك ومقابلتي الأولى معه وجدت أنه يتمتع بشخصيه رائعة ونتواصل بسهوله وتناقشنا كاننا نعرف بعض من مدة”.

وأضاف ” سيسية” خلال استضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” كارتيرون شخص مريح اتمنى العب معه جميع الماتشات، وأن يكون راضي عن أدائي”.

وأكد ” سيسية” :” الزمالك عاد مرة أخرى بقوة بفضل وجود كارتيرون، واتمنى له حظ سعيد في مباراة السبت وتحدثه اللغة الفرنسية سهل التواصل بيننا:,

كما وجه رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا: “رسالتي لجماهير الزمالك أريد أن أشكركم على كل ما فعلتموه، وكذلك دعمهم حتى وأنا غائب كانوا يدعموني ومؤمنين بقدراتي واشكرهم على ما فعلوه لأجلي وأنا لم أذهب خارج الزمالك لأي سبب معين”.

وأكد ” سيسية” :اتمنى أن أشرف هؤلاء الجماهير المخلصين ولم.أكن أريد أن أغادر مصر دون اللعب في الزمالك واتمنى المزيد من البطولات وأن أسعدهم وأقدم لهم الكثير واتمنى أن تدوم هذه العلاقة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة