اخبار الزمالك

رسميًا – أهلي جدة يعلن التعاقد مع حمدي النقاز | اقرأ التفاصيل

أنهت إدارة نادي أهلي جدة السعودي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز ، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فشل قيدة في قائمة الفارس الأبيض بعد استمرار أزمة القيد في نادي الزمالك.

وكان حمدي النقاز قد عاد إلى صفوف الزمالك مرة أخرى، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولم تتمكن الإدارة من قيده بسبب أزمة منع الفريق من القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

رسميًا - أهلي جدة يعلن التعاقد مع حمدي النقاز | اقرأ التفاصيلي النقاز

وحسب ما ذكرت صحيفة ” الوطن السعودية ” في وقت سابق فإن إدارة الأهلي تبحث عن بديل للاعب الصربي فيجسا، حيث تواصلت مع أكثر من لاعب خلال الأيام الماضية، ومن الأسماء المتداولة التي تلعب في الدوري المصري اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي يجيد اللعب في خانة الظهير الأيمن.

وأضافت أنه من المتوقع أن يتم تسجيل البديل خارج فترة التسجيل، نظرا لأن رحيل الصربي عن النادي كان لإصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية، إذ يسمح النظام باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

ومن جانبه كشف حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك موقف الصفقات الجديدة للفارس الأبيض بعد استمرار أزمة إيقاف القيد، مشيرًا إلي أن اقتراب حمدي النقاز للرحيل لأحد الدوريات العربية.

وقال ” السمري” :” الزمالك لا يحق له قيد أي شئ في اتحاد الكره خاص باللاعبين وبالتالي النادي يقوم بتوقيع عقود ثلاثية بين اللاعب والنادي والنادي الآخر المنتقل له بعيد عن اتحاد الكرة حتى يقوم بحفظ حقوق النادي في اللاعبين”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة