اخبار الزمالك

سيسية يفجرها : جروس طلب عودتي للزمالك .. و لهذا السبب لم يكتمل الأمر

تحدث رزاق سيسية نجم نادي الزمالك العائد حديثًا مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض عن موقف الفريق من إيقاف القيد، وكذلك طموحة مع الفارس الأبيض خلال الموسم الجديد.

مشيرًا إلي أن جروس المدير الفني السابق للزمالط طلب عودته مرة أخرى للفريق عندما كان متواجد في صفوف فريق الاتحاد السكندري لكن الأمر لم يكتمل بسبب مشاكل إدارية.

وقال ” رزاق” :” لم أكن أعلم أن الزمالك ممنوع من القيد، وأعتقد أن هذه السنة ستكون سنة رائعة، خاصة وأنا أومن بالله، وأن ما يحدث.لي مكتوب وهذه هى اللحظة المناسبة للكي أفعل كل شيء من أجل الزمالك الكبير بفضل جماهيره ودعمهم”.

وأضاف ” سيسية” خلال استضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” العديد من الزملاء من الفريق طلبوا مني العودة، وجروس تواصل معي وكان يريد عودتي”.

وأوضح :” لكن كان لدي مشاكل إدارية ولم يقل أن الإدارة رفضت ذلك وهو تحدث.معي وطلب أن أعود وهذا لم يكن في تفكيري بعد المشاكل مع الإدارة وكان في أمور تعيق عودتي وهي إرادة الله أن الأ أعود”

وتابع :” الزمالك لديه أفضل اللاعبين وأعلم أن طريقة اللعب معه مختلفة وأن الفرق تواجه الزمالك بشكل مختلف، وهذه ميزة لي من وجهة نظري حيث من السهل أن تلعب ضد فريق كبير من أن تلعب أمام فريق صغير”

وكشف ” سيسية” :”هدف المدرب كارتيرون أعلنه منذ أيام عبر لقاء تلفزيوني، وهو أن هدفه الحفاظ على لقب الدوري، ولماذا لا نفوز بالدوري وهذا حلم كل لاعب وكل فريق”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة