اخبار الزمالك

سيف الجزيري يعلق على أزمات الزمالك.. وموقفه من إيقاف القيد في الفريق

كشف اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، عن موقفه الحالي من الفارس الأبيض في ظل الأزمات المالية التي تعصف بالنادي خلال الفترة الحالية.

حيث عبر سعادته بالتواجد داخل الزمالك، رغم ما يمر به من أزمات، وشدد على ضرورة الوقوف بجوار النادي وتحمل تلك الأزمات، مؤكدًا أنه واجب علي كل اللاعبين وليس مجرد كلام، بل حقيقة موجودة بين لاعبي الفريق.

وأضاف “الجزيري” في تصريحات لبرنامج ” رقم 10″ على “القناة الاولى” أن أي نادي في العالم يمر بأزمة مالية وبمشاكل وهو أمر يراه عاديًا.

وتابع “الجزيري” :”إذا لم نقف مع نادينا في هذا الوقت متى سنقف معه.. هل نقف معه حينما تكون الأمور جيدة”، مضيفًا:”وضعنا أهدافًا مع كارتيرون وهو أضاف لي الكثير من الناحية البدنية والذهنية وكيف أفكر”.

وكشف ” الجزيري” أنه شعر بالقلق حين صدر قرارًا بإيقاف ناديه من القيد، مضيفًا :”لم أدري ماذا أفعل، فلقد استقريت ورسمت أهدافي ثم جاء قرار إيقاف القيد، ولكن حين تحدثت مع المدرب قال لي لا تقلق”.

وتابع سيف الجزيري:”كان هناك اتصالات مع وكيلي خلال هذه الفترة من بعض الأندية ولكن لا أعلم عنها الكثير فكنت أركز مع الزمالك”.

وأتم سيف الجزيري تصريحاته بالتنويه إلى أنه لا يتضايق من وضعه في مقارنة مع مهاجم فريقه المعار لصفوف جالاتا سراي التركي مصطفى محمد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة