اخبار الزمالك

سيف الجزيري يكشف حواره مع فرجاني ساسي.. ويصرح: في تونس يقولون إنني نضجت بعد انتقالي لـ الزمالك

أكد التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يسعى لتطوير مستواه بشكل دائم سواء مع الفارس الأبيض أو منتخب تونس، مُشددا على أن حازم إمام قائد الفريق بريئا من واقعة تحطيم غرفة خلع الملابس في كينيا.

وقال الجزيرى خلال مداخلة ببرنامج “اللعبة الحلوة” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أركز على تطوير نفسي والظهور بشكل جيد، ولا أشغل بالي إذا كنت رقم 1 أو 2 في منتخب تونس، فقط هدفي هو التطور”.

وأضاف: “لدينا مسؤولية كبيرة فى الموسم الجديد بعد الحصول على الدوري المصرى، سوف نسعى للحفاظ على البطولة وكذلك التتويج بدوري أبطال إفريقيا الغائب من فترة طويلة عن جماهير الفارس الأبيض”.

وواصل: “من وقت انتقالى للزمالك يقولون علي فى تونس إنى نضجت وأصبحت أكثر تطوراً وتأثيراً فى الكرة، وأسعى لحصد 9 نقاط مع الزمالك فى أول ثلاثة مباريات بالدوري ثم الانضمام للمنتخب التونسى ومن قبلها بالطبع الاطاحة بتوسكر الكينى والصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فلقد شعرنا بصعوبة فى التنفس فى كينيا أثناء المباراة بسبب الرطوبة”.

وأردف: “اتمنى الا يقع منتخب مصر فى مواجهة منتخب تونس حتى لايكون لقاء صعب عليا “.

إقرأ أيضا | مرتضى منصور يكذب تصريحات “جنش.. ويهاجم شيكابالا بسبب ممدوح عباس – فيديو

وواصل: “تابعت فرجانى ساسى أمام الريان القطرى وأدى مباراة كبيرة، ويسألنى فى المنتخب عن أحوال الزمالك ولاعبيه ويدعوا لنا بالتوفيق ولكن لا أتجاوز حدودى فى سؤاله عن أمور لاتخصنى فى علاقته بالزمالك”.

وعن واقعة حازم إمام فى كينيا علق الجزيرى: “الباب كان صعب الفتح وحازم حاول فتحه بالقوة فتعرض الزجاج للكسر وليس هناك أى شىء عن خناقات أو أزمات مثلما أشيع”.

واختتم: “الاستمرارية تأتى بالبطولات وليس الصفقات الجديدة فقط، الاهم الاستمرارية والانسجام هما مفتاح البطولات، وأقول للمشككين فى قدرتنا على الحفاظ على لقب الدوري، الملعب هو الفيصل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة