اخبار الكرة العالمية

سيف زاهر يكشف رسالة الشناوي للحضري قبل مواجهة ليبيا.. ورسالة خاصة لـ أبو جبل – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة وجود خلافات بين عصام الحضري مدرب حارس مرمى المنتخب الوطني، ومحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب بعد مشادة الثنائي خلال مواجهة المنتخب الليبي.

وشهد الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري ونظيره الليبي، خروج محمد الشناوي، بعد إصابته في العضلة الخلفية، وسط حالة من الاعتراض على عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب أثناء خروجه.

وقال” سيف” :” محمد الشناوي قبل اللقاء قال للحضري أنا قلقان من وجود شد في العضلة وأشعر بإجهاد وقلقان انى أحس بإجهاد أو تعب في المباراة، وتم عمل جميع الاختبارات الطبية له قبل اللقاء ومحمد الشناوي شارك في اللقاء وهو سليم بنسبة 100%”.

وأكد ” زاهر” :” مفيش مدير فني هيبدا بلاعب وهو مصاب، وعصام الحضري مش هيلاعب الشناوي وهو مصاب، والشناوي مش هيلعب وهو عارف إن عنده إصابة ممكن تزيد”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” : “ماقيل إن الشناوي قال للحضري وهو خارج انا قولتلك انى ملعبش ده مش صحيح”.

وتابع :”دى معلوماتي والكواليس اللى عندي والحاجة اللى انفيها بشكل قاطع أن يكون الشناوي شارك وهو مصاب أو إن حد يكون قاله العب وانت مصاب”.

وأتم ” زاهر” :” أبو جبل قدم أداء رائع ولم نشعر أن الشناوي خرج وصدر مشهد أكثر من رائع وكان مركز في كل كورة وكل التحبة لـ أبو جبل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة