اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يكشف شرط أبوجبل لتجديد تعاقده مع الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر موقف محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك من تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد محمد أبوجبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجديد وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك لإنهاء ملف تجديد تعاقد اللاعب.

وقال ” سيف” :” أبو جبل تحدث معي منذ فترة بعد حديثي عن وجود بعض العروض الاحترافية له، وهو أكد لى أنه لا يضع شروط معينة من أجل التوقيع للزمالك، ولا يزايد على إدارة الزمالك، وقال لى جملة واحدة وهى أنه متأكد أنه سيتم تقديره  من قبل مسؤولي الزمالك”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أبو جبل ينتظر أن يتم تقديره من جانب الزمالك، لكن هو على استعداد أنه يوقع للزمالك في أي وقت”.

وتابع :” مجلس الإدارة فتح أمر التجديد مع أبوجبل وهو أبدى موافقة وابلغهم انه ينتظر التقدير المناسب من الإدارة ويوافق على التقدير المادي الذي ستضعه له الإدارة”.

وأتم ” زاهر” :” كارتيرون عقد جلسة مع شيكابالا وعبد الشافي وأبوجبل من أجل بث الثقة في نفوس اللاعبين والاستعداد للفترة المقبلة وشيكابالا هو الرجل الأكثر تاثيرًا داخل الفريق وقريب من كل اللاعبين”.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة