اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يكشف عرض الزمالك لـ أبو جبل لتجديد تعاقده .. ورد فعل اللاعب – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض تقترب من التجديد لـ محمد أبوجبل حارس الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد محمد أبو جبل حارس الزمالك مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وتسعى إدارة الفارس الأبيض لحسم مسألة التجديد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال “زاهر” :” الزمالك عرض على أبوجبل 7 ملايين جنية من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، واللاعب أكد في الكواليس للمقربين منه أنه على استعداد للتوقيع للفريق في أي وقت”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت “: ” أبو جبل أخبر المقربين منه، أنه يرغب في المشاركة مع الزمالك والمنتخب الوطني، ورفض فكرة التساوي مع راتب محمد عواد مع الفريق”.

وتابع :” محمود شبانة وحسام أشرف رفضا الانتقال إلى المريخ السوادني، واعتقد أن هذه الفرصة الأخيرة لـ شبانة من أجل المشاركة واللعب بشكل أساسي”.

وكشف “زاهر” :” حازم إمام أجل العروض الخارجية حتى يتم حسم موقف نادي الزمالك معه، وبالتأكيد الزمالك سيعمل على التجديد للاعب، خاصة وهو أحد نجوم وكابتن نادي الزمالك”.

وأتم “زاهر “:” الزمالك يسير بخطى ثابتة في الدوري، ولدية مواجهة قوية مع طلائع الجيش وبعدها مع الأهلي في قمة الدوري الجمعة المقبلة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة