اخبار الزمالكميديا الزمالك

شبانة يكشف لأول مرة أسباب فشل انتقاله للإسماعيلى بعد استمرار أزمة القيد في الزمالك – فيديو

أكد محمود شبانة، لاعب الزمالك، أنه تفاجأ بإيقاف القيد داخل الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن كان من المقرر خروجة للإعارة إلى صفوف الإسماعيلي لكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة.

وفشلت صفقة انتقال محمود شبانة إلى النادي الأسماعيلي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد استمرار أزمة القيد داخل نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”

وقال “شبانة” : فوجئنا بإيقاف الزمالك فترتين، كانت هناك مفاوضات من أكثر من ناد، على رأسهم الإسماعيلي، ويحيى الكومي تحدث معي واتفقنا على كل شيء من أجل الانتقال للدراويش، لكن حدثت متغيرات قبل إغلاق القيد بساعتين جعلت الصفقة لم تتم”.

وأضاف ” شبانة” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” المهندس يحيى الكومي قالى انا اتفقت على الفلوس اللى هدفعها للزمالك في الإعارة وفلوسك يتكفل بها النادي الإسماعيلي، وده كان كلام مختلف عن الكلام اللى في الأول وكان فاضل ساعتين على غلق باب القيد “.

وتابع :”أتواجد مع الزمالك حتى شهر يناير المقبل، لا توجد مباريات كثيرة حتى الانتقالات الشتوية، مستمر مع الفريق وسأتدرب، وأتمنى الزمالك يساعدني للخروج معارا في يناير، ماحدث سيجعلني خارج المنتخب ببطولة كأس العرب”.

وأتم :” حابب أكون موجود وجاهز علشان لما الزمالك يحتاجني في أي وقت أكون جاهز، لان القعدة كده مش حلوة، وأنا ملتزم في التدريبات مع الزمالك، وحاليا النادي الإسماعيلي موجود في الصورة ممكن انتقل إليه في شهر يناير”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة