اخبار الزمالكميديا الزمالك

شلبي يكشف مفاجآت جديدة في أزمة منع الزمالك من القيد.. وموقف النادي في جلسة الحسم – فيديو

نشر الإعلامي مدحت شلبي حيثيات قرار لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” بشأن إيقاف نادي الزمالك لفترتين قيد بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف.

وأشار إلي أن حيثيات القرار كشفت أن حسام أشرف وقع في 2017 عقد مع أكاديمية تسويق كاميرونية من أجل توفير عرض إحتراف له في إحدى الدوريات الأوروبية، على أن يحصل اللاعب على راتب شهري قدره ألفين دولار، وفي حال فسخ العقد من طرف اللاعب في السنة الأولى دون إبداء سبب عادل يجب على اللاعب دفع 4 مليون دولار للأكاديمية.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″:” في حال إذا فسخ النادي العقد من جانبه دون إبداء سبب فإن النادي يكون ملزم بدفع قيمة العقد للاعب، واللاعب وقع خلال مدة عقده لنادي الزمالك في فترة مجلس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق”.

وتابع :” الزمالك قدم دفوع كثيرة جدًا تفوق الـ 12 ورقة، ونادي الزمالك شكك في توقيع اللاعب على العقد، لكن اللجنة أكدت أن كافة التوقيعات على العقد هى توقيع حسام أشرف وكذلك البصمة”

وأوضح ” شلبي” :” اللجنة أفادت أن الزمالك كان يعلم توقيع اللاعب للأكاديمية الكاميرونية، وبذلك يكون متضامن مع اللاعب، وأن دفعات نادي الزمالك لم تكن مقنعة في حين أن الأكاديمية الكاميرونية قدمت عقد صحيح البنود”.

وشدد ” شلبي” :” موقف الزمالك في جلسة الغد والتى من المقرر أن يتم فيها نظر التماس نادي الزمالك، ضعيف خاصة بعد الحيثيات التى أصدرتها اللجنة، ونادي الزمالك عليه دفع 250 ألف يورو للأكاديمية الكاميرونية”.

شلبي يكشف مفاجآت جديدة في أزمة منع الزمالك من القيد.. وموقف النادي في جلسة الحسم - فيديو

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة