اخبار الزمالكميديا الزمالك

شلبي يكشف مفاجآت قضية معروف يوسف وتهديد الزمالك بإيقاف القيد – فيديو

عرض الإعلامي مدحت شلبي، كافة التفاصيل الخاصة بقضية اللاعب معروف يوسف لاعب الزمالك السابق، بشأن مستحقاته المالية لدى الزمالك، مشيرًا إلي أن الزمالك مهدد بالإيقاف من القيد لمدة ثلاث فترات جديدة بسبب قضية معروف يوسف.

وقال ” شلبي” :” كان يحق لمعرف يوسف طبقًا للعقد الموقع بينه وبين الزمالك، الحصول على أجر إجمالي 19 مليون و 500 ألف جنية مصري تقريبًا، مقسمة على مدة العقد على أن يحصل اللاعب في الموسم الأول على ألف جنية فقط، تدفع على قسطين بواقع 500 جنيه”.

وأشار :” تم إعارة معروف يوسف بعدها إلى نادي اتحاد الشرطة بعدها إلي نادي المقاولون العرب، ثم أرسل اللاعب بعد ذلك إخطار إلى النادي من أجل ترتيب العودة إلى الفريق ثم أرسل اللاعب بعدها رسالة الى النادي أخبرة بعودته إلى مصر ويريد معرفة موعد إنضمامه إلى التدريبات، ثم إرسل رسالة ثالثة للزمالك يريد معرفة وضعه مع النادي ويطالب بمستحقاته وسط حالة من التجاهل من الزمالك”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” ثم وقع اللاعب مع نادي البنك الأهلي عقد جديد، وذلك بعد عدم قيده في قائمة الزمالك والاستغناء عن خدماته، ثم منح اللاعب بعد ذلك مهلة نهائية للالتزام بدفع مستحقاته المالية لكن دون جدوى”.

وتابع :” تم عرض الأمر بعد ذلك على الفيفا وكان معروف يريد الحصول على 10 مليون و 850 ألف جنية، قيمة السنة الأخيرة من عقده مع النادي، ثم عرض الزمالك أدلة الدفاع عن صحة موقفة في قضية اللاعب أمام الفيفا، كما طلب الزمالك من الاتحاد الدولي رفض كافة طلبات معروف بالكامل وأن اللاعب خالف بنود عقده ولا يحق له الحصول على أى تعويض”.

وأوضح ” شلبي” أن غرفة فض المنازعات في الفيفا أقرت بعد ذلك أنه لاجدال أن الزمالك مدين لمعروف يوسف بـ 5 مليون جنية، بالإضافة إلي عدم قبول حجج نادي الزمالك التى قدمها للفيفا”.

وكشف :” قررت غرفة المنازعات قبول دعوة معروف يوسف، وألزمت الزمالك بدفع 5 مليون جنيه أجور مستحقة للاعب بجانب 5% فائدة مستحقة على المبلغ حتى قيمة السداد الفعلي، بجانب 2 مليون جنية كتعويض عن الإخلال بالعقد دون سبب عادل بجانب 5 % كفايدة سنوية على هذا المبلغ حتى موعد السداد الفعلي، على أن يتم الدفع بالكامل بالفوائد الخاصة به، وإذا لم يتم سداد كامل المبلغ خلال 45 يوم تطبيق النتائج التالية”.

وأتم ” شلبي” في حال عدم  التام الزمالك يمنع النادي من تسجيل أي لاعبين جدد سواء على المستوى المحلى أو الدولى لثلاث فترات تسجيل جديدة، كما يتم تقديم القضية إلى اللجنة التأديبية في الفيفا لاتخاذ الإجراء المناسب ضد نادي الزمالك، وينتظر الزمالك حاليا صدور حكم في الاستئناف الذي قدمه ضد حكم الفيفا”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة