اخبار الزمالك

شوبير يكشف أسباب قرار إيقاف تنفيذ عقوبة شيكابالا من مركز التسوية والتحكيم – صورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير سبب قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية بوقف تنفيذ  عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأعلن مكتب المحامي كمال شعيب، المحامي الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مركز  التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأولمبية قرر وقف تنفيذ عقوبة “شيكابالا”،  بإيقافه 8 مباريات والغرامة المالية الموقعة عليه، من قبل اتحاد الكرة.

وكتب “شوبير” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”سبب ايقاف عقوبة شيكابالا عدم التحقيق مع اللاعب سواء من لجنة المسابقات او لجنة التظلمات وإعطاء اللاعب الفرصة للدفاع عن نفسه فيما هو منسوب اليه”.

وأضاف : “حيث ان اتحاد الكرة امتنع عن تقديم ما يفيد التحقيق مع اللاعب او اخطاره بموعد التحقيق مما يعد قرينة على عدم وجود اى من هذه الإجراءات قد قام بها الاتحاد ولم يحضر أحدا من ممثلى الاتحاد او وكلاؤه القانونيين ولم يدافع عن قرار مما يؤكد صحة موقف اللاعب”.

وأكد “شوبير” :”ويكون قرار لجنة التظلمات يستلزم إيقافه لتوافر شروط الاستعجال من الجدية والضرر فى حق اللاعب”.

شوبير يكشف أسباب قرار إيقاف تنفيذ عقوبة شيكابالا من مركز التسوية والتحكيم - صورة

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قررت في وقت سابق إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لمدة 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه، بسبب مهزلة مباراة التتويج ببطولة الدوري العام  أمام البنك الأهلي بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة