اخبار الاهلي

شوبير يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد تعرضة لوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح الخميس، وتم نقلة على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة.

وقال ” شوبير” :” في منتصف حفل النادي الأهلي بالأمس الكابتن الخطيب أخبرني أنه يعاني من مشاكل في عينيه اليمين، وأنه لا يرى بها بشكل جيد”.

وأشار :” تفاجأت بعدها بنقل الكابتن الخطيب للمستشفى، وماعملته أن هناك شيء ما ضغط على العين اليمنى، وتم وضع “غطاء خاص” على العين، وحرص أعضاء مجلس إدارة الأهلي على التواجد في المستشفى مع الكابتن الخطيب”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديد من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كان من المقرر أن يبدأ الكابتن الخطيب اليوم مجموعة من التحاليل على المخ والأعصاب، من خلال الفريق الطبي المعالج له”

وكشف “شوبير”:” نتيجة التحاليل جيدة وكذلك الأشعة التي تم إجراؤها وهناك تأثير وإرهاق على العين، لأنه كان من المقرر أن يعرض نفسه على أحد الأطباء في الخارج في الفترة الأخيرة لكنه أهمل في ذلك”.

وأتم ” شوبير” :” بشكل عام الطاقم المعالج للخطيب لديهم حالة من الاطمئنان اليوم عن أمس، ومازلت العين اليمين تعبانة، و مازل يقيم في المستشفى و في الغالب سيظل غدًا بالمستشفي أيضًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة